مدير الأمن العام يزور موقع مهرجان جرش للثقافة والفنون ويتفقد الخطة الأمنية الخاصة بالمهرجان *** مديرية الأمن العام تحتفل بتخريج المشاركين في دورة تطوير مهارات مدربي الشرطة المجتمعية *** مديرية الأمن العام تطور خدمة الرد الآلي على الرقم (196) ***

زياره اكاديمية الامير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية الى مركز القيادة والسيطرة

23/11/2016

زار عدد من طلاب اكاديمية الامير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية يوم الاربعاء الموافق 23/11/2016 بزيارة الى مركز القيادة والسيطرة.

واستمع الحضور الى ايجاز قدمه نائب مدير مركز القيادة والسيطرة العقيد المهندس نور بني يوسف تحدث فيه عن طبيعة العمل في المركز والانظمة العاملة فيه، ووضح من خلاله الدور الفعال للمركز في دعم وتوحيد الأداء وسرعة الاستجابة من قبل وحدات مديرية الأمن العام والمديرية العامة للدفاع المدني المعنية بالاستجابة على رقم الطوارئ الموحد (911)، وتقديم الخدمة الأمنية والإنسانية من خلال الأنظمة العاملة بكفاءة في الحالات العادية والاستثنائية. وبعد ذلك قام الحضور بجولة داخل المركز يرافقهم العقيد المهندس نور بني يوسف للاطلاع على الانظمة العاملة في المركز وآلية العمل فيه.

من جانبهم ابدى الطلبة إعجابهم بما شاهدوه من جهود وخدمات وبرامج وسرعة استجابة وحسن تعامل مع متلقي الخدمة خصوصا خدمة المكالمات الفيديوية ودار النقاش حول اساليب تحسينها بالمستقبل .


 

مديرية العمليات والسيطرة

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام