مدير الأمن العام يزور موقع مهرجان جرش للثقافة والفنون ويتفقد الخطة الأمنية الخاصة بالمهرجان *** مديرية الأمن العام تحتفل بتخريج المشاركين في دورة تطوير مهارات مدربي الشرطة المجتمعية *** مديرية الأمن العام تطور خدمة الرد الآلي على الرقم (196) ***

زيارة مشروع التوأمة / دورة استخدام نظم المعلومات الجغرافية الى إدارة العمليات والسيطرة

7/4/2019

قام عدد من الخبراء الفرنسيين ضمن مشروع التوأمة ما بين الحكومة الأردنية والاتحاد الاوروبي، والمشاركون بدورة استخدام نظم المعلومات الجغرافية (المستوى المتقدم)، والمنعقدة في المركز الجغرافي الملكي، والتي كانت تحت إشراف المديرية العامة للدفاع المدني، بزيارة إلى إدارة العمليات والسيطرة يوم الاحد الموافق 1/4/2019م للإطلاع على الأنظمة الخدمات التي تقدمها الإدارة والمهام الموكلة لها.

حيث قدم العقيد عماد شومان المساعد للسيطرة ايجازاً حول طبيعة عمل الإدارة والانظمة العاملة فيها, والذي وضح من خلاله آلية العمل من حيث سرعة الاستجابة وإدخال التقنيات الحديثة لخدمة المواطن وتعزيز السيطرة الأمنية بحرفية ومهنية عالية وكيفية الارتقاء بخدمات جهاز الأمن العام إلى المستوى المطلوب.

وبعد ذلك قاموا بجولة داخل الإدارة للاطلاع على آلية عمل الانظمة العاملة فيها. حيث أبدوا إعجابهم بما شاهدوه من جهود وخدمات وبرامج وسرعة استجابة والتعامل بحرفية مع متلقي الخدمة.




 

مديرية العمليات والسيطرة

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام