مدير الأمن العام يزور موقع مهرجان جرش للثقافة والفنون ويتفقد الخطة الأمنية الخاصة بالمهرجان *** مديرية الأمن العام تحتفل بتخريج المشاركين في دورة تطوير مهارات مدربي الشرطة المجتمعية *** مديرية الأمن العام تطور خدمة الرد الآلي على الرقم (196) ***

زيارة وفد من المديرية العامة للشرطة الفلسطينية

20/11/2017


زار وفد من المديرية العامة للشرطة الفلسطينية ومؤسسة التعاون الالمانية (GIZ) أكاديمية الشرطة الملكية اليوم الاثنين ، بهدف الاطلاع على تجربة جهاز الامن العام في مجال تطوير القيادة واعداد القادة والاستفادة من تجربة اكاديمية الشرطة الملكية في هذا المجال.

إستقبل الوفد آمر أكاديمية الشرطة الملكية العقيد الدكتور مخلد ابراهيم الزعبي الذي رحب بالضيوف وأطلعهم خلال إيجاز عرضه عن واجبات ومهام اكاديمية الشرطة الملكية والبرامج التي تنفذها .

قام الوفد بجولة داخل الأكاديمية شملت كليات ودوائر الأكاديمية وعرضت خلالها الواجبات والمهام التي تقوم بها تلك الكليات والدوائر وإطلع الوفد على مختلف مرافق الاكاديمية .

وفي ختام الزيارة نقل رئيس الوفد شكر المديرية العامة للشرطة الفلسطينية ومؤسسة التعاون الالمانية (GIZ) لمديرية الامن العام ممثلة باكاديمية الشرطة الملكية متطلعاً إلى تحقيق وترجمة هذا التعاون في المستقبل القريب وقام آمر أكاديمية الشرطة الملكية بتسليم الوفد درع تذكاري .


 

اكاديمية الشرطة الملكية

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام