مدير الأمن العام يزور موقع مهرجان جرش للثقافة والفنون ويتفقد الخطة الأمنية الخاصة بالمهرجان *** مديرية الأمن العام تحتفل بتخريج المشاركين في دورة تطوير مهارات مدربي الشرطة المجتمعية *** مديرية الأمن العام تطور خدمة الرد الآلي على الرقم (196) ***

تخريج دورة اللغة العربية لغير الناطقين بها في أكاديمية الشرطة الملكية

18/1/2018

أحتفل اليوم في أكاديمية الشرطة الملكية بتخريج دورة اللغة العربية لغير الناطقين بها لمنتسبي الشرطة في الجمهورية التركية والتي استمرت ستة أشهر ، وذلك بحضور المفتش العام العميد محمد الخرابشه وعدد من ضباط وضباط صف الأمن العام من مختلف الوحدات الشرطية .

وقال المفتش العام العميد محمد الخرابشه أن مديرية الأمن العام تسعى وعلى الدوام على تبادل الخبرات والثقافات مع مختلف الدول الصديقه والشقيقه ، مؤكداً أن عقد مثل هذه الدورات تأتي تأكيداً على هذا النهج ونقل العلوم والمعارف المختلفة وفي مختلف المجالات الشرطية والأمنية والتدريبية .

وأشار العميد الخرابشه أن دورة اللغة العربية لغير الناطقين بها تأتي لاكساب طالبيها المهارة اللازمة التي تمكنهم اثراء وعرفتهم بما يعود عليهم بالنفع أثناء تأديتهم لواجباتهم وقيامهم بأعمالهم الشرطية والأمنية بكفاءة واقتدار .

من جانبه أكد آمر أكاديمية الشرطة الملكية العقيد الدكتور مخلد الزعبي أن الأكاديمة ومنذ انتساب المشاركين في الدورة المذكورة قدمت لهم كافة التسهيلات اللازمة لتمكنيهم من تعلم قواعد وأصول اللغة العربية من خلال مدرسين ومترجمين أكفياء وجميعهم من ضباط الأمن العام مبيناً أن المشاركين في الدورة كانوا مثالاً يحتذى في الخلق والتعاون والانضباط عاكسين بذلك الصورة المشرقة والسمعة الطيبة لبلادهم .

يشار الى أن برنامج الدورة تخلله زيارات ميدانية للمشاركين وتطبيقات عملية لمهارات القراءة والكتابة والمحادثة مما أسهم في وصولهم الى مستوى متقدم في اجادة اللغة العربية .

وفي نهاية الاحتفال وزع العميد الخرابشه الشهادات والجوائز التقديرية على الخريجين .


 

اكاديمية الشرطة الملكية

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام