مدير الأمن العام يزور موقع مهرجان جرش للثقافة والفنون ويتفقد الخطة الأمنية الخاصة بالمهرجان *** مديرية الأمن العام تحتفل بتخريج المشاركين في دورة تطوير مهارات مدربي الشرطة المجتمعية *** مديرية الأمن العام تطور خدمة الرد الآلي على الرقم (196) ***

تخريج عدد من الدورات الشرطية المتخصصة

16/9/2018

بحضور مدير إدارة التدريب العميد بسام ابو زيد احتفل يوم الخميس الموافق 13/9/2018م بتخريج دورات (معايير جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز , تطوير الهارات الادارية والقيادية )حيث شارك بهذه الدورات (21) ضابطاً من مرتبات الامن العام، اضافة مشاركين عدد (2) من المديرية العامة للدفاع المدني و مشاركين عدد (2) من دولة الكويت الشقيقة .

حيث إشتملت هذه الدورات على عدة مواضيع علمية تخللها تطبيقات عملية وزيارات ميدانيه تحت اشراف مدربين ومحاضرين اكفياء .

وفي كلمه للعميد أبو زيد اكد من خلالها على اهمية عقد مثلهذه الدورات التي تدخل ضمن الخطة التدريبية لمديرية الأمن العام ، وان وجود مشاركين بهذة الدورات من دولة الكويت الشقيقة والمديرية العامة للدفاع المدني يدل على التشاركية فيما بين الاجهزة الامنية .

وفي ختام كلمته تمنى العميد أبو زيد ان تنعكس المهارات والمعلومات التي تلقاها المشاركين في الدورات ايجاباً على عملهم كل في موقعه .

وفي ختام التخريج وزع العميد ابو زيد الشهادات على الخريجين وجرى تبادل الدروع التذكاية مع المشاركين من دولة الكويت الشقيقة .


 

اكاديمية الشرطة الملكية

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام