مدير الأمن العام يزور موقع مهرجان جرش للثقافة والفنون ويتفقد الخطة الأمنية الخاصة بالمهرجان *** مديرية الأمن العام تحتفل بتخريج المشاركين في دورة تطوير مهارات مدربي الشرطة المجتمعية *** مديرية الأمن العام تطور خدمة الرد الآلي على الرقم (196) ***

تخريج العديد من الدورات الشرطية المتخصصة

11/07/2019
احتفلت أكاديمية الشرطة الملكية اليوم الخميس، بتخريج العديد من الدورات الشرطية المتخصصة، بحضور مدير إدارة التدريب العميد بسام ابو زيد .
وأكد العميد أبو زيد أن الفلسفة التدريبية في جهاز الأمن العام يجب أن تتماشى مع الواقع الذي نعيش والتجارب والتحديات الأمنية التي نخوض مراعين في ذلك التطور الحاصل في عالم الجريمة مع الحاجة للتسلح بالعلوم والمعارف الأمنية الحديثة والتدريب المتخصص والإطلاع على تجارب الغير لمكافحتها والتصدي لها.
وأضاف أن هدفنا الرئيس في مديرية الامن العام من خلال عقد مثل تلك الدورات المتخصصة هو رفع مستوى الأداء لدى العاملين في جهاز الأمن العام في مختلف الوحدات والادارات وتطوير مهاراتهم الشرطية وصقل شخصياتهم الأمنية واكسابهم خبرات جديدة وفق أحدث الأساليب والتقنيات العلمية الحديثة في مجالات عملهم. وفي نهاية الاحتفال، الذي حضره آمر اكاديمية الشرطة الملكية العقيد الدكتور خالد الربابعة وعدد من ضباط الأكاديمية، وزع العميد أبو زيد الشهادات والجوائز على مستحقيها.


 

اكاديمية الشرطة الملكية

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام